شركة تركيب مظلات بالرياض – 0554866177

أفضل شركة تركيب مظلات بالرياض تقوم بكل اعمال التركيبات الداخلية والخارجية التي تحتاجها المنازل كما اننا نقوم أيضا بأعمال التشطيبات في أي مكان، فإننا نستطيع ان نقوم بعمل تصميمات فريدة لكل المباني والاماكن، فيمكنك ان تقوم بالإعتماد على شركة مقاولات وتشطيبات مع افضل مهندسين ومتخصصين لديهم خبرة كبيرة جدا باعمال التصميم والتشطيبات أيضا لاننا افضل شركة تركيب مظلات بالرياض.   شركة مظلات وسواتر بالرياض شركة مظلات وسواتر بالرياض نقوم بتصميم وتنفيذ مشاريع الانشاء والتشييد من مضلات الـ بي في سي والبوليثلين والفومكو للمرافق التجارية والحكومية والمصانع وتنفيذ وتظليل ساحات المدارس والكليات والجامعات ومواقف السيارات والبرجولات الجلسات العائليه بدأنا من وراء ثقتكم…
شركة تركيب مظلات بالرياض

أفضل شركة تركيب مظلات بالرياض تقوم بكل اعمال التركيبات الداخلية والخارجية التي تحتاجها المنازل كما اننا نقوم أيضا بأعمال التشطيبات في أي مكان، فإننا نستطيع ان نقوم بعمل تصميمات فريدة لكل المباني والاماكن، فيمكنك ان تقوم بالإعتماد على شركة مقاولات وتشطيبات مع افضل مهندسين ومتخصصين لديهم خبرة كبيرة جدا باعمال التصميم والتشطيبات أيضا لاننا افضل شركة تركيب مظلات بالرياض.

 

شركة مظلات وسواتر بالرياض

شركة مظلات وسواتر بالرياض نقوم بتصميم وتنفيذ مشاريع الانشاء والتشييد من مضلات الـ بي في سي والبوليثلين والفومكو للمرافق التجارية والحكومية والمصانع وتنفيذ وتظليل ساحات المدارس والكليات والجامعات ومواقف السيارات والبرجولات الجلسات العائليه بدأنا من وراء ثقتكم بنا وانطلقنا من السعودية وكانت هذه الانطلاقة التي توسعنا واصبحنا علامة مميزة في عالم المظلات والسواتر.

تركيب مظلات بالرياض

تعد من أهم اعمالنا الإساسية في المؤسسة حيث نقدم بأشكالها المختلفة وتناسب جميع الإحتياجات من مظلات السيارات , مظلات المواقف , مظلات المسابح ,  المظلات للاسواق , والمظلات لظل المساجد , والمظلات لظل الاحواش وغيرها من أعمال المظلات المختلفة .

مميزات المظلات

  1. لاتتأثر بالرياح ويمكنها ان تتحمل سرعة الرياح حتى 120 كم بالساعة
  2. تتميز بالقوة المحكمة مما يممكن نقلها من لاخر دون اي جهد
  3. صنعت خصيصا للمواقف العامة والمدارس والمسابح والفلل

مواصفات المظلات

  1. متوفرة بعدة اوزان وصناعات مختلفة
  2. نسبة الظل 100% عاكس للاشعة فوق البفسجية
  3. القماش لايساعد على الاشتعال
  4. متوفرة بالوان متعددة
  5. الماده مصنوعه من الاخشاب البلاستيكيه المقاومه ل تقلب المناخ..
  6. مقاومة للرطوبه وضد الصدى
  7. اشكال متنوعه وتناسب جميع الاذواق

تركيب مظلات سيارات بالرياض

تعتبر مظلات سيارات بالرياض من أهم المنتجات الأساسية لدينا في مؤسستنا  وعلى رأس أولوياتنا لما لهذا المنتج من أهمية كبرى لدى المستهلك نظراً لحرارة الشمس الحارقة خاصة في بلدان الخليج العربي لحماية السيارة ومحتوياتها من التلف وللتخفيف من حرارة الشمس على محتويات السيارة الداخلية

مميزات مظلات السيارات

  1. بإمكانية إبتكار مظلات بمساحات واحجام مختلفه
  2. حسب رغبة العملاء بتصاميم فريده بالفخامه والجودة والسعر المناسب
  3. وتتوفر المظلات لدينا بتشكيلات متعددة لحجب اشعة الشمس بنسبة 100% واخرى لدخول ضوء خافت حسب الطلب وبالوان متعددة وسماكات متدرجة
  4.  متطورة وذات مواصفات عالية.
  5.  معلقة بدون أعمدة من الأمام لسهولة التوقف والحركة.
  6.  ذات أشكال جديدة ورائعة, منها الهرمي ومنها المقوسة وغيرها.
  7. متوفرة بكافة أشكالها وأحجامها.

شركة تركيب سواتر بالرياض

شركة تركيب سواتر بالرياض وفق اعلى المواصفات نوفر كافة الانــــواع الحديدية والخشــــبية والشراعية بمواصــــفات عالية الجودة تحجــــب الرؤية بشكل كامل مع شــــكل جمالي رائع لا يشــــوه المنزل او الســــور او واجهة الفلة.

 

تركيب سواتر خشبية بالرياض

السواتر الخشبية تنطبق هذه التصاميم على عمل الاسقف والسواتر الجانبيه على الاسوار والحواجز الارضية باكثر من 8 الوان رائعة وبامكانكم عمل الغرف والاكواخ ومداخل الفلل باشكال راقيه تلبي اهدافكم من خلال المسه الديكوريه لمنزلك.

مواصفات السواتر الخشبية:

  1. لا تساعد على التاكل او الصدى او التكسر
  2. معالجة بالوان من نفس التصنيع ونضمن ثبات اللون وعدم تغيره مع مرور السنين
  3. متانة وثبات في اعمال التركيب ويتم التثبيت بطرق هندسيه مدروسه لكل سور على حده
  4. يتم معالجة نوعية الدهان للهيكل الحديد بالوان مطابقة للاخشاب بنسبة 100%
  5. سماكات حديد عالية للهيكل المعدني للسواتر

مميزات السواتر الخشبية:

  1. تحجب الرؤية بنسبة 100%
  2. توفر نسبة حماية اضافية للمنازل والبيوت والفلل والقصور والمدارس وغيرها
  3. تتناسب مع جميع انواع المناخ مثل الرطوبة والحرارة المرتفعه وبرودة الجو
  4. اشكال عصرية بالوان مناسبة تتوفر باكثر من 8 الوان مختلفة
  5. فخامة بالاشكال ومنظر رائع للفلة والمنزل والبيت
  6. تناسب اماكن السباحه لعمل الحماية حول المسبح او عمله كحجب الرؤية بين الجيران
  7. امكانية عمل سواتر اخشاب متحركه بين اقسام الرجال والنساء في الاستراحات وغيرها

تركيب سواتر حديد بالرياض

من أقوى السواتر للمقاومة لعوامل الطقس المختلفة هي سواتر حديد مصنوعة بإفضل المواصفات من قبل مؤسستنا نقدمها لك بمختلف إحتياجاتها ويتم تركبيها من فريق عمل متخصص ومتميز في هذا المجال .

من خلال افضل انواع الصناعات السعوديه وفرنا تصنيع مميز, من خلال السواتر الحديدية لاسوار المنازل والفلل والقصور وغيرها وبسماكات مختلفة على حسب ارتفاع الساتر ودرجة عامل الامان والشكل وباسعار هي الانسب والاوفر في جميع انواع السواتر

مواصفات السواتر الحديد

  1. سواتر توفر نسبة حجب رؤية تصل الى مئة بالمئة
  2. تساعد في رفع درجة الامان بالمنازل والفلل والبيوت
  3. سماكة حديد عالية تجعل منها قوة وكتلة واحد لا تتحرك لاصعب الظروف
  4. لا يتغير لونها مع مرور السنين
  5. لا تساعد على الصدى او التأكل

مزايا سواتر الحديد:

  1. تتوفر جميع الالوان حسب الرغبة العميل مهما كان اللون المطلوب يتم توفيره
  2. امكانية تطبيق لون الساتر نفس لون الجدار بالكمبويتر بنسبة 100%
  3. اسعار مناسبه وتوفيره للسواتر الحديد

 

تركيب سواتر قماشية بالرياض

تعتبر الأرخص بين أنواع السواتر القماشية وهي مناسبة للمنازل الإيجار, نقدمها لكم من مؤسستنا باسعار منافسة, تتميز بالعديد من المواصفات والإلوان المختلفة .

السواتر الشراعية والقماش هي ارخص انواع السواتر من حيث التكلفه اشكال جذابه وعصريه الا انها ليست بضمان وقوة الانواع الخشبية والحديد

 

ارقام شركة مظلات وسواتر بالرياض

يمكن التواصل مع شركة مظلات وسواتر بالرياض من خلال الارقام الظاهرة لديكم في حالة الرغبة للحصول على اشكال تصميمات جديدة او في حالة الرغبة لاصلاح المظلة أو السواتر التى تتواجد لديك أو تنفيذ اعمال الشبوك والهناجر والقرميد وقسم خاص العوازل المايه والحراريه الاصباغ والبروفايل والملون الاسمنتي وغيرها.

 

شركة تركيب برجولات بالرياض

شركة مظلات وسواتر بالرياض تقوم بتوفير مظلات البرجولات لعملائها الكرام، فالمظلات التي توفرها شركتنا مختلفة في أشكالها، ولها أحجام متعددة، وألوانها كثيرة ومبهجة، كما أن تصميمها مختلف لتناسب جميع الأذواق، فالمظلة جميلة وأنيقة، كما أنها تريح الأعصاب، وتستطيع أن تقوم بحجب ضوء الشمس القوي عن المكان، بالإضافة إلى أنها تستطيع أن تقوم بحجب المكان عن جميع العوامل البيئة المختلفة

تركيب برجولات فلل

البرجولات الخاصة بالفلل لها شكل آخر متميز، حيث أن العميل يختار الشكل الذي يتناسب مع الفلة الخاصة به، فتجد البرجولات ذات المظهر الكلاسيكي الرائع، وتجد تصميم آخر يشبه البحر، وتجد آخر مظهره مودرن، فالتصميمات في غاية الروعة وأنيقة ومثالية للجميع.

 

جلسات مظلات حدائق

إن المظلات الخشبية التي تقدمها الشركة من أجمل مظلات البرجولات في المملكة بأكملها، حيث أن شركة تركيب برجولات بالرياض من أفضل الشركات على مستوى بالرياض ، فهي تقوم بتقديم التصميمات الرائعة للبرجولات التي تناسب الحدائق، كما أنها تقوم بحماية الأشخاص من أشعة الشمس الضارة، جعلهم يستمتعون بوقتهم مع أسرتهم.

إن المظلات الخشبية له شكلها المميز الهندسي الذي لن تجد له مثيل في أي شركة أخرى تقوم بتقديم خدمة تركيب برجولات، ولذلك فإن المظلة التي تقدمها شركة نور الهدى لعملائها الكرام من أفضل وأرقى المظلات بالرياض ، فهى تتميز بالرقي والذوق الرفيع والمتانة والصلابة.

شركة اعمال قرميد بالرياض

يعتبر من أهم الديكورات الأساسية لتزيين منزلك وجعل منظرة يبدو جميلاً , نحن هنا نقدم العديد من انواع القرميد التي يتم عملها بعناية تامة من قبل فريق متخصص في اعمال القرميد , اطلع على مواصفات القرميد وانواعه لتشاهدوا روعة أبداعنا .

مواصفات القرميد ومميزاته:

  1.     القرميد بأشكال مختلفة واحجام معينه ومناسبة
  2.     القرميد مقاوم للحرارة والرطوبة
  3.     القرميد بالوان مختلفة – القرميد بعمل أحترافي ومضمون
  4.     القرميد متوفر لكافة أحتياجاته مثل: القرميد للمنازل, القرميد للمنتزهات, القرميد للمحال , القرميد للزينه
تقييم الخدمة
اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني